الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نحو برمجة مباراة دولية ودية بين الأسود والفراعنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
chenoin1993
عضو فعال
عضو فعال


المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 20/10/2008

مُساهمةموضوع: نحو برمجة مباراة دولية ودية بين الأسود والفراعنة   الإثنين أكتوبر 27, 2008 3:01 pm

أعاد اعتذار المنتخب المالي لكرة القدم عن عدم مواجهة نظيره المصري في مباراة ودية في 19 نونبر المقبل، إمكانية إجراء مباراة ودية بين المنتخب الوطني المغربي.



ونظيره المصري، سيما أن المباراة، التي كان من المتوقع أن يجريها أسود الأطلس، مع المنتخب النمساوي، شابتها بعض الصعوبات التنظيمية، التي جعلت الطرفين يتفقان على تأجيلها إلى وقت لاحق.

وكان المشرف العام على المنتخبات الوطنية، الفرنسي روجي لومير، أوضح أنه أمام ثلاث خيارات لتنظيم مباراة إعدادية في التاسع عشر من نونبر المقبل، وهي منتخبات النمسا، ومصر، والجزائر، مفضلا ملاقاة النمسا بملعبه، حتى يتسنى له المناداة على أكبر عدد من اللاعبين المحترفين، رغبة منه في الوقوف على إمكانيات عدد منهم يضعهم لومير في مفكرته، لكن تعذر ملاقاة النمسا جعل لومير، بإيعاز من الجامعة، يعيد التفكير في ملاقاة المنتخب المصري، سيما أن قرعة الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، أبعدت المنتخبين عن بعضهما البعض، بعدما وضعت منتخب أسود الأطلس في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات الكاميرون، والطوغو، والغابون، في حين أوقعت منتخب الفراعنة على رأس المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات، الجزائر، وزامبيا، ورواندا.

من جهة أخرى، قال أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب المصري، إن اتحاد الكرة في بلاده تلقى، أول أمس الخميس، اعتذارا من نظيره المالي، بخصوص المباراة الودية، التي كان من المقرر أن تجمع بينهما.

وأضاف سليمان في تصريح لوكالة الإنباء "رويترز" "سيعقد الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة حسن شحاتة اجتماعا، غدا الأحد، لتحديد مباراة أخرى بديلة لمباراة مالي."

وتابع سليمان "تلقينا عرضين الأول من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والثاني من الاتحاد التنزاني لكرة القدم وسنختار اللعب أمام احدهما في نونبر".

وتتجه نية الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى الموافقة على أداء مباراة مع منتخب أسود الأطلس الذي يتشابه أداؤه مع أداء المنتخب الجزائري، الذي سيواجه مصر في المجموعة الإفريقية الثالثة بتصفيات كأس العالم 2010.

وأشار سليمان إلى أن الجهاز الفني سيعقد اجتماعا بعد يوم الأحد، مع سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، لاستعراض البرنامج المقترح لاستعدادات المنتخب لخوض المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.

وكانت "المغربية" سباقة في نشر خبر تقديم المكتب الجامعي طلب مواجهة المنتخب المصري وديا، نقلا عن مصادر من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأن هذه الأخيرة، راسلت نظيرتها المصرية، من أجل إقامة مباراة ودية بين الطرفين بمدينة دبي الإماراتية، في ١٩ نونبر المقبل، وهو الموعد الموافق لبرنامج الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأكدت وسائل الإعلام المصرية، خبر توصل الاتحاد المصري بالعرض المغربي، مؤكدة في الآن نفسه تردد الاتحاد المصري لكرة القدم، في قبول الدعوة، بسبب تخوف المصريين من وقوع المنتخبين في مجموعة واحدة خلال الدور النهائي من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010، بكل من جنوب إفريقيا، وأنغولا على التوالي، لكن التخوفات تبددت بعدما فرقت القرعة بين المنتخبين، وجعلت إمكانية إجراء المباراة خيارا، استراتيجيا بالنسبة لهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MR.hak
مدير عام
مدير عام


المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 26/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: نحو برمجة مباراة دولية ودية بين الأسود والفراعنة   السبت نوفمبر 01, 2008 1:54 pm

شكرا على موضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
medo
ادارة عامة
ادارة  عامة
avatar

المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 01/10/2008
الموقع : المغرب

مُساهمةموضوع: رد: نحو برمجة مباراة دولية ودية بين الأسود والفراعنة   الإثنين نوفمبر 03, 2008 7:16 am

مشكور اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.tanger4.c.la
 
نحو برمجة مباراة دولية ودية بين الأسود والفراعنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.tanger4.com :: اقسام الرياضة :: كرة القدم-
انتقل الى: